راب عمان
’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’،

,’، (( عزيزى الزائر )) ,’،

,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
’,، فِي إنْتظَارِ هطولِ سحابة إبداعك ,’،
,’، نتمنى لَك التوفيق ومزيداً من التوهج ’,،
’,، جروب كزن ,’،


راب عمانى
 
الرئيسيةراب الاماراتمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 لوحة شرف المنتدى

 
 
 
 
 
 
قريبا
  قريبا
قريبا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
راب عمان

شاطر | 
 

 افضل 20 لاعبه في التنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشاى كزن
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 357
نقاط : 691
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: افضل 20 لاعبه في التنس   الخميس أبريل 16, 2009 12:12 pm

بعد تأكيدها مشاركة عدد من أبرز نجوم التنس في العالم في بطولة سوق دبي الحرة المفتوحة لتنس الرجال، كشف منظمو بطولات دبي للتنس عن تشكيلة اللاعبات المشاركات في بطولة دبي المفتوحة لتنس السيدات والتي تقام تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع وترعاها سوني اريكسون.


تنطلق بطولة السيدات في 28 فبراير وتستمر حتى 5 مارس 2005، وذلك بعد انتهاء بطولة الرجال التي ستبدأ في 21 فبراير وتستمر لغاية 27 فبراير. وفي سابقة من نوعها، تعتبر هذه المرة الأولى في تاريخ البطولة التي يتم فيها إقامة بطولة الرجال قبل بطولة السيدات.


وستقام فعاليات كلتا البطولتين على أرض استاد دبي للتنس، وقد استقطبت بطولة السيدات عدداً من ألمع اللاعبات في العالم مجدداً. وستنضم سيرينا وليامس في هذه البطولة للمرة الأولى إلى جانب شقيقتها فينوس، والتي عادت إلى قائمة الفائزين بحصولها على لقب بطولة استراليا المفتوحة لتنس السيدات. ومن جهة ثانية ستعود جوستن هينين- هاردين لتدافع عن لقبها بدبي. حيث ستطارد لقبها الثالث على التوالي من خلال فوزها ببطولة السيدات بدبي.


وستظهر اللاعبة الأفضل في العالم ليندساي ديفنبورت للمرة الأولى في بطولات دبي للتنس، في حين ستكون الروسيتان أناستاسيا ميسكينا وسفيتلانا كوزنيسوفا متنافستين قويتين على اللقب. وفي تعليق له بهذا الصدد، قال كولم ميكلوفلين: المدير العام لسوق دبي الحرة، الجهة المنظمة لبطولات دبي للتنس: «ها هي بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات تستقطب مجدداً مجموعة من أبرز اللاعبات على المستوى العالمي.


وتؤكد تشكيلة اللاعبات المشاركات مدى أهمية هذه البطولة وسمعتها الطيبة بالنسبة لأبرز وأهم النجوم في العالم». وأضاف: «يسرنا رؤية العديد من اللاعبات مجدداً في هذه البطولة، ونرحب بالوجوه الجديدة التي ستشارك في هذه البطولة للمرة الأولى».


تتوجه حالياً 6 لاعبات من أصل 10 في طريقهن إلى دبي، إلى جانب تسجيل 14 من أفضل 20 للمشاركة في هذه الفعالية التي تعد من أهم وأبزر الفعاليات الرياضية في الشرق الأوسط.


فقد تم إدراج النجمة الاسترالية أليشا موليك في قائمة العشرة الأوائل بعد أدائها الرائع في بطولة استراليا المفتوحة لتنس السيدات. منذ ثلاث بطولات مضت، كانت الاسترالية تتطلع لمنافسة ديفنبورت والتي هزمتها في الربع النهائي في بطولة غراند سلام باستراليا.


ومن أبرز الأحداث الأخرى في بطولة استراليا ظهور الفرنسية نتالي ديتشي التي ارتفع تصنيفها بعد ظهورها في نصف النهائي في ميلبورن. وقد أخفقت ديتشي البالغة من العمر 25 عاماً أمام ديفينبورت أيضاً في النصف نهائي التي تحتل حالياً المرتبة الثالثة عشرة في العالم، إلا أن أداءها كان رائعاً للغاية.


وتشارك اللاعبة المميزة فينوس وليامس شقيقتها سيرينا للمرة الأولى التي أخبرتها عندما عادت من دبي في العام الماضي عن الملعب العالمي الذي خاضت على أرضه منافستها بدبي وعن استقبال أهالي دبي الحار لها.


وحول ذلك قالت سيرينا بعد هزيمتها ديفنبورت في نهائي بطولة استراليا لتنس السيدات: «ستكون لي مشاركة في بطولة باريس إندورز في فرنسا ومن ثم سأنطلق للمشاركة في بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات». وأضافت: ''لم أذهب إلى دبي مسبقاً، وأتطلع لزيارتها وتحقيق نصر مذهل فيها قريباً».


أما عن بطولة الرجال، فسيكون هنالك مجموعة من أبرز الأسماء في رياضة التنس في العالم، كأسطورة التنس أندريه أغاسي وروجر فيدرر أفضل لاعب في العالم ومارات سافين الحائز على لقب استراليا. وقد تم طرح التذاكر بسعر 30 درهماً في شباك التذاكر في استاد دبي للتنس وفي مكتب التايم آوت (الاتصال على الرقم المجاني 8004669) أو شرائها عبر الإنترنت من الموقع التالي ٍُك.َُّّمًكيُُِّّى.ٌٌٌّّّ ويبلغ سعر التذكرة لحضور النهائيات 100 درهم. للمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بالرقم التالي:


(043160444) أو زيارة موقع البطولات على الإنترنت


.dubaitennischampionships.cowww


أسماء اللاعبات المشاركات في البطولة


ليندساي ديفينبورت أميركا، سيرينا ويليامس أميركا، أناستاسيا مايسكينا روسيا، سفتلانا كوتسينتسوفا روسيا، فينوس وليامس أميركا، أليشا موليك استراليا، نتالي ديتشي فرنسا، باتي شنايدر سويسرا، جوستن هينين-هارديني بلجيكا، إلينا بوفينا روسيا، كارولينا سبريم كرواتيا، سيلفيا فارينا إيليا إيطاليا، فرانسيسكا شيافون إيطاليا، باولا سوارتس الأرجنتين، آي سوجياما اليابان، إلينا ليختوفيتسيفا روسيا، مجدلينا ماليفا بلجيكا، جيلينا جانكوفيك كوسوفو، دانيلا هانتوتشوفا سلوفاكيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امريكانو كزن
الاداراه
الاداراه
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2556
نقاط : 3294
تاريخ التسجيل : 19/03/2009
العمر : 24
الموقع : www.rapoman.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: افضل 20 لاعبه في التنس   الإثنين يونيو 28, 2010 7:09 am

يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشبح
عضو مميز
عضو مميز
avatar

السلام : التحيه الطيبه

ذكر عدد المساهمات : 2268
نقاط : 2673
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: افضل 20 لاعبه في التنس   الأربعاء أغسطس 25, 2010 4:24 am

يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افضل 20 لاعبه في التنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راب عمان :: °¨¨™¤¦ المنتديات العامة ¦¤™¨¨° :: الرياضة-
انتقل الى: