راب عمان
’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’،

,’، (( عزيزى الزائر )) ,’،

,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
’,، فِي إنْتظَارِ هطولِ سحابة إبداعك ,’،
,’، نتمنى لَك التوفيق ومزيداً من التوهج ’,،
’,، جروب كزن ,’،


راب عمانى
 
الرئيسيةراب الاماراتمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 لوحة شرف المنتدى

 
 
 
 
 
 
قريبا
  قريبا
قريبا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
راب عمان

شاطر | 
 

 الوافد الجديد احمد الفاضل لاعب الهلال يهدي الانتصار ويتوعد بالمزيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
owners love
عضوفعال
عضوفعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 26
نقاط : 56
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الوافد الجديد احمد الفاضل لاعب الهلال يهدي الانتصار ويتوعد بالمزيد   الأربعاء مارس 18, 2009 12:09 am

أهدي الانتصار للجماهير الزرقاء
أحمد الفاضل: الفوز مستحق .. وتنتظرنا مهمة صعبة في ريونيون


هنأ أحمد الفاضل مدافع الهلال جماهير الفريق بالانتصار على بطل ريونيون في ذهاب دور الـ 32 من دوري الأبطال واعتبر أن الفوز كان مهما وضروريا حتى يبدأ فريقه مشواره بالصورة المطلوبة ورفض مدافع الهلال اعتبار أن المهمة انتهت وأن الفريق بات في اعداد المتأهلين ولفت الى مواجهة الإياب التي تنتظر الفرقة الزرقاء مشيرا الى أهميتها وصعوبتها في آن ووعد الجماهير بظهور أفضل للفرقة الزرقاء في المواجهة الثانية .


انتصار مهم


قال أحمد الفاضل الظهير الأيسر بفريق الهلال إن الفوز الذي حققه الأزرق امس الأول كان مستحقا ورأى الفاضل أن الفرقة الزرقاء قدمت مردوداً جيدا وكانت تستحق الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف، وقال: كنا نفكر في تحقيق فوز كبير، حتى ننتقل الى ريونيون وقد ضمنا التأهل. وأضاف: غير أن هذا الانتصار أيضا نرى أنه جيد، وكافٍ لتأهلنا، وتابع: ولن يفوت علينا أن المنافس سيلعب أمام انصاره وعلى أرضه. وسيحرص على تقديم أفضل ما لديه وتحقيق ما فاته في الخرطوم. وندرك أننا يجب أن نجتهد أكثر وأن نتوقع مباراة صعبة، بالتأكيد ليست هناك مباراة سهلة في كرة القدم خاصة عندما تلعب خارج ارضك، لكنني واثق من قدرة الهلال على تجاوز منافسه. وتحدث احمد الفاضل عن الفريق المنافس، وقال: الحديث عن ضعف الفريق الريونيوني ليس صحيحاً واجهنا منافسا يؤدي كرة جيدة ويلعب بروح عالية واستخدم كل الوسائل للوصول إلى مرمى الهلال وتحقيق نتيجة جيدة لكنه اصطدم بإصرار أكبر من لاعبي الهلال وبرغبة لا يمكن معها أن يفعل شيئا فقبل الهزيمة مجبراً بثلاثة أهداف لهدف. لكن كونه وصل الى مرمانا فهذا يجب أن ينبهنا على خطورة الإياب. وأبان مدافع الهلال أن فريقه سيستفيد من المعنويات العالية ومن الثقة التي خلفها الانتصار على الريونيوني وأوضح ان عودة عدد من العناصر للفريق ستجعل المردود أفضل وامتدح الفاضل الوقفة الجماهيرية ولفت إلى أن ما حدث من جماهير الهلال أمس الأول أمر مألوف وقال: كان لزاما علينا أن ننتصر ونسعد هذه الجماهير التي تدافعت منذ وقت مبكر للوقوف خلف فريقنا وقد كان، ووعد اللاعب بأن يبذل نجوم الفريق أقصى ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير باستمرار.


كواريزما سعيد بانتصار الهلال ويتحسر على غيابه


حرص كواريزما المهاجم البرازيلي المحترف في صفوف الهلال على متابعة مباراة فريقه مساء أمس الأول بعد أن حرمته الإصابة من المشاركة وعبّر اللاعب عقب نهاية اللقاء عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه، واعتبر أن الأزرق قطع نصف المشوار في التأهل إلى دور الستة عشر وأكد كواريزما انه كان تواقا للمشاركة مع زملائه في أول تحد أفريقي لكن الإصابة منعته، وقال: بالتأكيد أنا سعيد بالفوز الذي تحقق وأرى أن زملائي أدوا بمستوى جيد وأكدوا أحقيتهم بالانتصار وأوضح كواريزما أن مباراة الإياب تبقى الأصعب. وقال: سنؤدي ما علينا من أجل إكمال ما بدأناه في مباراة الذهاب. وأضاف: هي مباراتنا في المقام الأول وندرك انها ستكون صعبة ولكننا نعد بألا نتوانى في السعي بقوة من أجل تجاوز الفريق الريونيوني والتأهل على حسابه.


بطل ريونيون يتدرب صباحاً بالخرطوم


هنري بوين: نرحب بإجراء فحص المنشطات على لاعبينا .. وما تناوله نجوم تامبو فيتامينات


رحب هنري بوين مدرب فريق تامبو نايز الريونيوني بإجراء فحص منشطات على لاعبي فريقه، وكان لاعبو تامبو نايز تناولوا حبوبا وزعت عليهم خلال مباراة أمس الأول وقال المدرب: ما تناوله اللاعبون عبارة عن فيتامينات وهى بالطبع ليست محظورة وليست منشطة ولايوجد قانون يمنع تناولها، لا نعرف المنشطات ولا نتعاطاها وأؤكد أننا نرحب بإخضاع لاعبينا لفحص المنشطات في أي وقت، وكان الفريق أجرى تدريبا صباح أمس باستاد الخرطوم قبل يتناول الغداء في السفارة الفرنسية وغادرت بعثة الفريق الريونيوني في السادسة من مساء أمس الى دبي ومنها الى ريونيون.


فريق كبير


قال مدرب تامبو نايز في تعليقه على مباراة أمس الأول: الهلال فريق كبير وجيد، والنتيجة التي انتهت عليها المباراة تعتبر في مصلحته ولكن بالمقابل هناك مباراة أخرى سنسعى الى تحقيق الفوز فيها والتأهل الى الدور المقبل واضاف: مصمون على العمل بجد وملاحقة بطاقة التأهل، بالطبع الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليست نتيجة جيدة غير أن التعويض يبدو ممكنا بشرط أن نجتهد وأن نصحح الأخطاء وأن نحضر فريقنا بالصورة المطلوبة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امريكانو كزن
الاداراه
الاداراه
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2556
نقاط : 3294
تاريخ التسجيل : 19/03/2009
العمر : 24
الموقع : www.rapoman.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: الوافد الجديد احمد الفاضل لاعب الهلال يهدي الانتصار ويتوعد بالمزيد   الإثنين يونيو 28, 2010 7:12 am

يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشبح
عضو مميز
عضو مميز
avatar

السلام : التحيه الطيبه

ذكر عدد المساهمات : 2268
نقاط : 2673
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الوافد الجديد احمد الفاضل لاعب الهلال يهدي الانتصار ويتوعد بالمزيد   الأربعاء أغسطس 25, 2010 4:18 am

يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوافد الجديد احمد الفاضل لاعب الهلال يهدي الانتصار ويتوعد بالمزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راب عمان :: °¨¨™¤¦ المنتديات العامة ¦¤™¨¨° :: الرياضة-
انتقل الى: